الرئيسية فن وتسلية 50 فشل في العمل من شأنه أن يجعلك تشعر وكأنك موظف الشهر

50 فشل في العمل من شأنه أن يجعلك تشعر وكأنك موظف الشهر

من طرف جيل

الناس مختلفون تماما عن بعضهم البعض. بعضهم موهوب ، بعضهم أقل. بعضهم موجه نحو التفاصيل ، والبعض الآخر لا يمكنه رؤية التفاصيل حتى عندما تكون واضحة للغاية. بعض الناس لديهم وظائف معقدة ، وبعضها بسيطة. لكن الشيء الوحيد الذي يميزنا جميعًا هو أننا جميعًا نرتكب أخطاء. في بعض الأحيان تكون هذه الأخطاء حوادث سعيدة ، وفي بعض الأحيان تكلف كثيرا لإصلاحها. الشيء المهم هو أنهم يصنعون جميعًا للصور المرحة التي يمكن أن تضيء يومك ، بغض النظر عن مدى سوءها. لذا ، إذا كنت تريد أن تبدأ يومك بابتسامة ، فإليك بعض الصور التي ستساعدك على القيام بذلك.

باب او نافذة؟

كل رجل سيء هو رجل جيد مع قصة حزينة

عند قراءة اسمه ، يمكننا أن نرى مقدار الإهمال الذي كان يمكن أن يتعرض له. إما أن والديه لم يكونا مهتمين بما يكفي بإعطائه اسمًا مناسبًا أو أن مدرسته وجدت اسمه معقدًا للغاية ، لذا فقد أطلقو عليه ببساطة “الاسم الأول” و “الاسم الأخير”. أو ربما ، كان للصحفي زوجة غاضبة تنتظر في المنزل حتى يخطىء حقل “الأسماء”. على أي حال ، قصة حزينة يا رجل!

جميل أن يطلق عليك الإسم واللقب في برنامج تلفزيوني

يجب أن لا يفوت طلاب الهندسة المعمارية صفوفهم

هل تواجه إشارة المرور في الاتجاه الخاطئ؟ أم أن الجسر جاء في الطريق؟ لن نعرف ابدا حقا. ما نعرفه ، مع ذلك ، هو أن طلاب الهندسة المعمارية الذين يكسرون فصولهم يرتكبون جريمة يجب أن يعاقب عليها. آه يا طلاب الجزائر (للإشارة الصورة ليست من الجزائر)

الجسر أو الإشارة الضوئية

ألعاب الإنزلاق.. من السماء

ربما يجب عليك وضع مواصفاتك لتحقيق تجربة ثورية من المتعة في هذه الصورة. تجربة مثيرة لإلقاء الأطفال في الهواء ، مما يتيح لهم تجربة العمر. أو ربما الأخيرة.

ألعاب الأطفال.. الإنزلاق من السماء أو لعبة الطيران العمودي

عندما تختلف أنت ووالدين حول نفس الموضوع!

يبدو أن هذا يحدث عندما تريد أن تفعل شيئًا لكن والديك يخبروك بخلاف ذلك. إذن هذه هي العلامة المجازية لإخباركم عن الحياة.


لاتشغل البناء بقصصك أثناء العمل

هذا هو بعض المستوى التالي المثير للسخرية! ربما لم يعطوه تسبيقا أو أن شخصًا ما يلعب “الألغاز” بالبلاط. وفي كلتا الحالتين ، هو مجنون! قد يكون حق الخيال لفنان الصاعد.

اترك تعليقا